Your Name  
Your Email Address  
Your Comment:
Text ColorBackground Color
BoldItalicUnderline
LeftCenterRightJustify
Ordered ListBulleted List
IndentOutdent
Horizontal Rule
SubscriptSuperscript
HyperlinkImage
Design ModeDesign
Html ModeHtml
 

توجيهات اجراءات الشكاوى والمقترحات

1- كتابة مشكلتك أو مقترحك باسلوب محدد ومهذب حتي يلقي ترحيبا .

2- الإيجابية وعدم التردد في كتابة مشكلتك أو مقترحك .

3- ذكر الفرقة الدراسية (للطلاب) او القسم (لاعضاء هيئة التدريس والمعاونون والاداريين) التي تنتمى لها حتي يسهل علينا إبلاغك بالحل .

4- إذا كانت المشكلة فردية ولا تود معرفتك فأرمز لنفسك برمز ما كالحروف الأولي من اسمك.

5- إذا كانت المشكلة جماعية تتعلق الفرقة الدراسية (للطلاب) او القسم (لاعضاء هيئة التدريس والمعاونون والاداريين) فأحرص علي ذكر الفرقة الدراسية او القسم بالشكوي.

6- يـراعى كتابة بيانات اتصال صاحب الشكوى (رقم تليفون ارضي – بريد الكتروني - محمول) وذلك لسرعة التواصل بين أعضاء اللجنة وصاحب الشكوى.

7- سيتم الرد على الشكوى خلال اسبوعين كحد أقصى من تاريخ تقديم الشكوى.

8-يتم كتابة الشكوى داخل النموذج الموضح وسترسل الشكوى على البريد الاليكترونى لوحدة ادارة الجودة .

E- Mail : fopem@zu.edu.eg